المنازل

معايير اختيار شركة تنظيف بالخرج

شركة تنظيف بالخرج تكون متخصصة في أعمال النظافة يمكنك الاستعانة بها في تنظيف المنزل، ويعمل بها مجموعة من العمالة المدربين على أعلى مستوى، ويستخدمون مواد التنظيف والتعقيم الآمنة على الصحة حتى لا تسبب مشاكل للأفراد الموجودين في مكان.

خدمات شركة تنظيف بالخرج يفضل أن تكون متكاملة وشاملة حتى لا تحتاج الاستعانة بأكثر من شركة وذلك يتضمن جميع أجزاء المنزل مثل المطابخ والحمامات والغرف والنوافذ والجدران والأرضيات والسجاد والمجالس، بالإضافة إلى تقديم خدمات تنظيف المكيفات والخزانات لضمان جودة الماء والهواء. 

كيف تختار شركة تنظيف بالخرج

إذا كنت تبحث عن شركة تنظيف بالخرج هناك بعض المعايير التي يجب وضعها في الحسبان عند الاختيار ويكون من أهمها الأمور التالية:

  • اختيار الشركة التي لديها سمعة جيدة في أعمال النظافة، ونالت رضا واستحسان العديد من العملاء على خدماتها، وذلك يظهر بوضوح في اراء العملاء السابقين على موقع الشركة وصفحاتها على منصات التواصل الاجتماعي.
  • يفضل اختيار الشركة التي يرشحها لك أحد المعارف الذين سبق لهم الاستعانة بها في الخدمات المنزلية.
  • الاستعانة بشركة التنظيف التي تستخدم أفضل التقنيات والآلات الحديثة في أعمال النظافة لأن ذلك يحافظ على أنسجة المفروشات و أثاث المنزل.
  • خبرة الشركة في أعمال النظافة المنزلية إذا كانت كبيرة وتقدم تلك الخدمة منذ عدة سنوات فإن ذلك يضمن لك جودة الخدمات المقدمة من خلالها.
  • طاقم عمل الشركة كلما كان مدرب فإنه سوف يهتم بتفاصيل التنظيف الدقيقة، كما أنه سوف ينفذ الأعمال المنزلية في أسرع وقت ممكن.
  • اختيار الشركة التي تهتم بأعمال التطهير والتعقيم التي تمنع من انتشار البكتيريا والجراثيم في المنزل.
  • السؤال على المواد التي تستخدمها الشركة في عمليات النظافة والتأكد من أنها لا تسبب ضرر لصحة الأشخاص وأمنة على الجهاز التنفسي.
  • مقارنة التكلفة المقدمة من الشركة بالخدمات التي تؤديها وتفاصيلها، وكلما كانت الأسعار مناسبة يمكنك أن تعتمد على الشركة.
  • يفضل التعامل مع الشركات التي لديها الخدمات الشاملة من مكافحة الحشرات والقوارض وغسيل الخزانات وتعقيمها وتنظيف المكيفات وكافة أعمال النظافة المنزلية الأخرى.

اسعار شركة تنظيف بالخرج

تختلف أسعار شركات التنظيف من شركة إلى أخرى لكن هناك العديد من العوامل التي تلعب دور كبير في تحديد السعر ويكون من أبرزها الآتي:

  • عدد الخدمات التي يطلبها العميل من شركة التنظيف كلما كان أكبر كلما زادت التكلفة الإجمالية.
  • مساحة المكان الذي يتم تنظيفه إذا كانت كبيرة فإن التكلفة قد تزيد.
  • عدد العاملين الذين يتم الاستعانة بهم في عمليات التنظيف.
  • خدمات النظافة هل تشمل غسيل الركنات والمجالس والستائر أم لا.
  • تنظيف المطبخ إذا تم بشكل عميق فإن التكلفة قد ترتفع عن تكلفة النظافة العادية لأنها تحتاج إلى وقت ومجهود أكبر، وتشمل تنظيف الأجهزة وترتيب الخزانات وغسيل الحوائط ورش المكان من الحشرات.
  • بعد المسافة بين الشركة وبين المكان الذي يتم القيام بأعمال التنظيف فيه.
  • كمية مواد التنظيف والتعقيم التي يتم استخدامها في تنفيذ خدمات النظافة المنزلية.
  • أنواع الأدوات والمعدات التي يستخدمها العاملين في الشركة في إتمام مهام التنظيف.

خدمات شركة تنظيف بالخرج

اشهر شركة تنظيف بالخرج
شركة تنظيف بالخرج

تقدم شركات التنظيف مجموعة متنوعة من خدمات النظافة المنزلية التي تناسب مختلف العملاء ويكون من أشهر تلك الخدمات ما يلي:

1. تنظيف الخزانات بالخرج

الخزانات من الأشياء التي تحتاج إلى اهتمام وتنظيف باستمرار لأن فيها يتم تخزين المياه الذي يستخدم من أجل الشرب وتحضير الطعام، لذلك يجب الحفاظ عليها نقية وخالية من أي شوائب أو رواسب، وذلك لا يتم إلا مع غسيلها بشكل دوري.

تقوم الشركة بأعمال تنظيف الخزانات العلوية والأرضية باستخدام مواد تنظيف وتعقيم مصرح بها من وزارة الصحة العالمية، وكل ذلك يتم من خلال بعض العاملين المتخصصين، الذين يمكنهم القيام بتنفيذ أعمال العزل إذا كان هناك أي تسرب في الخزان.

2. تنظيف مكيفات بالخرج

المكيفات من الأجهزة المسؤولة عن تنقية الهواء وتبريده لذلك يجب الاهتمام بتنظيفها من الأتربة والغبار والشوائب العالقة بها باستمرار لضمان جودة الهواء الخارج منها، بالإضافة إلى تعقيمها للتخلص من أي روائح كريهة تصدر مع تشغيل المكيف.

لا تقتصر خدمات الشركة على تنظيف المكيفات فقط بل تقدم خدمات الصيانة الدورية للتحقق من جودة الأجزاء الداخلية للجهاز، وتغيير الفلاتر والمرشحات إذا كانت تالفة حتى يتم الحفاظ على العمر الافتراضي للمكيف.

3. غسيل المجالس والركنات

واحد من أهم الخدمات التي تقدمها شركة تنظيف بالخرج هي غسيل الركنات والمجالس والتخلص من أي أتربة وغبار موجود عليها باستخدام مواد التنظيف المستوردة عالية الجودة التي تساعد في القضاء على البكتيريا وإزالة الأوساخ والبقع مهما كانت صعبة.

تستخدم شركة التنظيف بالخرج تقنيات الغسيل الحديثة مثل تقنية الغسيل بالبخار أو تقنية الغسيل الجاف، وفي جميع الأحوال يمكنك استخدام الركنات في نفس اليوم، لأنها لا تحتاج سوى ساعة واحدة وتصبح جافة، والجدير بالذكر أن تلك الطرق تحافظ على القماش وتحميه من التلف ولا تصيب الألوان بالبهتان.

4. تنظيف السجاد والموكيت بالخرج

دائمًا ما تتضمن خدمات النظافة غسيل السجاد أو الموكيت وذلك لا يتم إلا بناء على طلب العميل، وتعتبر أمر ضروري في العناية بالمنزل والصحة لأنها تكون أكثر عرضة للجراثيم والأتربة لذلك يجب الحفاظ على تنظيفها باستمرار.

تختار الشركة مواد التنظيف التي لا تسبب الضرر لأصحاب المنزل لكنها قادرة على إزالة أصعب البقع والأوساخ وتساعد في القضاء على أي بكتيريا.

التقنيات الحديثة هي الأساس الذي تعتمد عليه الشركة في تنظيف السجاد مثل الغسيل بالبخار أو التنظيف الجاف وفي تلك الحالة قد لا تضطر إلى رفع السجاد من مكانه حيث يتم تنظيفه وهو على الأرض بكل سهولة.

ملحوظة هامة: عند طلب خدمات تنظيف الموكيت والسجاد والركنات تستخدم الشركة مواد التعطير التي تجعل رائحة المفروشات جميلة لفترة من الوقت.

5. خدمة تنظيف الشقق والفلل

مهما كانت مساحة المكان كبيرة فإن شركة التنظيف تستطيع القيام بالأعمال المطلوبة فيها في أسرع وقت وبأعلى جودة من خلال إرسال عدد عاملين مناسب لحجم الخدمات المطلوبة ومساحة المكان، حتى يقوموا بأعمال التنظيف في أسرع وقت وبأعلى احترافية.

خدمات تنظيف الشقق تشمل إزالة الغبار والتراب من على النوافذ بالإضافة إلى كنس ومسح الأرضيات وتعقيمها بعد التخلص من الأتربة من عليها، كما يمكن أن تشمل غسيل الجدران إذا كان بها أي بقع.

تتضمن خدمة تنظيف الشقق غسيل الحمامات وتعقيمها والتخلص من بقايا الجير من على الحوائط، بجانب تنظيف المطبخ وإزالة الدهون والبقع الموجودة فيه، بالإضافة إلى مسح الأرضيات بمواد تعقيم مع رش المبيدات لمنع انتشار الحشرات في المكان.

6. خدمة تنظيف المسابح والحديقة المنزلية

إذا كان لديك حمام سباحة في المنزل فإن الشركة سوف تقوم بتنظيف الماء الموجود فيه من أي شوائب، وتقوم بغسيل السيراميك الداخلي الخاص به حتى يصبح نظيف تمامًا ومن ثم يتم تعقيمه بالكلور.

خدمة تنظيف الحدائق المنزلية تشمل التخلص من بقايا أوراق الشجر وإعادة تنسيق الحديقة، ورش المبيدات التي تمنع من انتشار الحشرات والزواحف و تحمي النباتات من أي ضرر.

الخلاصة

شركة تنظيف بالخرج يجب أن يتم اختيارها بعناية حتى تضمن جودة الخدمات المقدمة من خلالها، بالإضافة إلى ذلك عليك بمقارنة الأسعار مع تفاصيل الخدمة حتى تختار أفضل العروض، والجدير بالذكر أن التكلفة الإجمالية تحددها الشركة بناء على عوامل عديدة مثل مساحة المكان ونوعية المواد وأدوات التنظيف المستخدمة وعدد العاملين الذين قاموا بتنفيذ مهام النظافة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى